شبكة ومنتديات الريما
مرحبا بك ايها الزائر العزيز ، سجلاتنا تفيد انك غير مسجل لدينا ، قم بالانضمام لمنتديات الريما بالضغط على التسجيل
شبكة ومنتديات الريما
مرحبا بك ايها الزائر العزيز ، سجلاتنا تفيد انك غير مسجل لدينا ، قم بالانضمام لمنتديات الريما بالضغط على التسجيل
شبكة ومنتديات الريما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا ومرحبتين هلا بالي يسر العين منور/ة شبكة و منتديات الريما يـآ زائر

الرئيسيةالصفحة الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصهـ قصيرهـ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عطر الكون
Admin
Admin
عطر الكون

قصهـ قصيرهـ Empty
مُساهمةموضوع: قصهـ قصيرهـ   قصهـ قصيرهـ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:09 am

((بسم الله الرحمن الرحيم ))

كان مرة في واحد شباب زعلان وجالس يبكي وواقف على

حافه جسر ويبغ ينتحر (( خلاص مسلم الرجاال )) الا جاه شايب ( عجوز ) ومسكه قبل ما ينط ( يقفز <<لا يا شيخ ))

وقاله : انت مجنون تبغ تنتحر ما تعرف انه حرام وبعدين انت شباب ايش الي يخليك تنتحر.

قاله الرجال : لا خلاص سيبني انا طفشت ومني مجنون لكن لو ما سبتني بتجنن لانه عندي مشكله ما لها حل.

قاله الشايب : اذكر الله ولا تخاف ما في المشكله الا ولها حل بس قلي ايش هي.

قاله الرجال : انا تزوجت ارمله وعندها بنت , لم ابوي شاف البنت عجبته واتزوجها الي هي الحين بنتي يعني انا سرت عم ابوي ,

بعدين جاني ولد الي سار حفيد ابوي وبما انه اخو زوجت ابوي سار خالي وفي نفس الوقت ولدي ,,

ولم ولدت زوجت ابوي سار اخوي من ابوي وفي نفس الوقت حفيدي لانه حفيد زوجتي ...

وبما ان زوجتي سار جدة اخي فهي كمان جددتي وانا حفيدها

وكمان اسير زوج جدتي لانها جدة اخوي وانا اصبح جد اخوي

وجد نفسي وحفيد نفسي و ....

-- هنا الشايب قاطعه وقله : روح ابوك على ابو الي جابك (( ودفه وخلاه ينتحر وانتحر معاه هو كماان ))
أبو عمر
Admin
Admin
أبو عمر

قصهـ قصيرهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصهـ قصيرهـ   قصهـ قصيرهـ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:15 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووووووووورة

قصة حلوة

تحياتي...
https://al-rema.yoo7.com

قصهـ قصيرهـ
صفحة 1 من اصل 1